human benisuef
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسجيلأحدث الصورالرئيسيةدخول
الان بقسم النتائج نتيجة الفرقة الرابعة لكلية الحقوق جامعة بنى سويف عام 2012 التيرم الثانى , ادارة المنتدى الطلابى لكلية حقوق بنى سويف تتمنى للجميع التوفيق والنجاح
نظرا لعدم تفرغ صاحب الموقع لادارة شئون المنتدى والاهتمام بة لوجودة بالخارج , تعلن ادارة المنتدى الطلابى لكلية حقوق بنى سويف عن الحاجة لمديرين ومشرفين للمنتدى , من يرى فى نفسة الجدية ارسال ايميل يحتوى على اسم عضويتة وكليتة وفرقتة , والقسم الراغب فى الاشراف علية على هذا الايميل ( kimoz10@yahoo.com )
تم تشغيل الدردشه وتم وضع علية الدردشة فى اسفل الصفحة الرئيسة للمنتدى ارجوا الالتزام بالقوانين والاخلاق الاسلاميه وارجوا استغلاله بما يفيد بالتوفيق للجميع

لا احبه ولا يعجبني شكله

كاتب الموضوعرسالة
sherine2008
.
.

الكلية : حقوق بني سويف

لا احبه ولا يعجبني شكله Empty
مُساهمةموضوع: لا احبه ولا يعجبني شكله   لا احبه ولا يعجبني شكله Icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 12:49 pm

انا فتاة عمرى 24 سنة مخطوبة لشاب في الثلاثين انا لم احبة ولا اريد سماع اسمه مع انه انسان طيب لانى اشعر انى اقل من زميلاتي لانه تعليمه اقل وامكانياته متوسطة ذلك الى جانب اننى غير معجبة بشكلة بالمرة وعلى الرغم من ان كل الناس تمتدح فى اخلاقه الا اني غير معجبة باسلوبه وهو لم يكلمنى كثيرا فى التليفون لبعد المسافة كما اننى لم اراه اكثر من مرتين واهلى مقتعنين به لان الزمن سيئ واحتمال انى لم اجد عريس بعد ذلك انا صليت كثير وحسيتت انه ربنا مختاره بس انا من داخلى غير مقتنعة به بالمرة قلولى ماذا افعل......؟؟؟؟؟؟؟

ودي كمان كانت مشكله تانيه ارجوكم محتاجه ردكم

لا احبه ولا يعجبني شكله
صفحة 1 من اصل 1